رياضة

إدارة الزمالك تفاوض «زيزو» لتجديد عقده مع الفريق

دخل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب رئيس النادي، في مفاوضات جادة مع أحمد سيد “زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم من أجل الوصول لإتفاق بين الطرفين للإنتهاء من تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم مع الفارس الأبيض، والذي يحق له التوقيع لأي نادي أخر خلال الفترة المقبلة.

مفاوضات لتجديد عقد “زيزو”

ومن المقرر أن يتم تحديد جلسة تجمع بين إدارة النادي و اللاعب من أجل حسم ملف التجديد للفريق الأبيض، وذلك بعد مباراة السوبر المصري المقبلة بين الأهلي و الزمالك، و المقرر إقامتها يوم 24 أكتوبر في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وقال أحد المصادر داخل الزمالك في تصريح خاص: أن أحمد سيد “زيزو” لاعب الفريق مرحب بتجديد تعاقده مع الفريق في الفترة المقبلة ولكنه يضع بعض من الشروط، من أجل توقيع على عقوده الجديدة بقميص الابيض.

وأضاف المصدر، أن المجلس الزمالك بالكامل لدية الرغبة في إستمرار اللاعب  مع الفريق خلال المواسم القادمة، وتجديد عقده، وأيضا نفس الأمر ينعكس على زيزو بالتواجد معهم، ولكن الأمر يتوقف على الوصول لاتفاق مادي مرضي.

وكانت إدارة الزمالك تلقت في الفترة الأخيرة عدد من العروض أبرزها “العربي القطري ” و الذي قدم عرضاً لضم اللاعب مقابل 3 ملايين دولار ولكنة إدارة الأبيض رفضت، بالإضافة أيضاً إلي عرض “نيوم السعودي” والذي رفضته أيضاً إدارة الزمالك لضعف المقابل المادي، حيث كان مجلس إدارة الزمالك حدد مبلغ مالي قدرة 8 ملايين دولار من أجل رحيل زيزو عن الفريق.

“زيزو” يتوج ببطولة السوبر الأفريقي مع الزمالك.

وتوج “زيزو” مع الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية ببطولة السوبر الأفريقي  بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي شهدت إستحواذ للاعبي الزمالك على المباراة، و التي أقيمت الجمعة الماضية على ملعب المملكة آرينا في مدينة الرياض بالسعودية.

موعد بطولة السوبر المصري.

وتقام بطولة السوبر المصري في أبو ظبي بمشاركة 4 فرق وهم الأهلي بعد الفوز ببطولة الدوري، وبيراميدز بعد فوزه ببطولة كأس مصر، و أيضاً سيراميكا كليوباترا نظراً لفوزه ببطولة كأس الرابطة، و الزمالك مشاركاً في تلك البطولة عن طريق الكارت الذهبي الذي منح المشاركة للفارس الأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *