رياضة

إتحاد الكرة يعلن حكام نهائي كأس مصر

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالإتحاد المصري لكرة القدم، عن تعيين طاقم التحكيم الذي سيخوض مباراة نهائي بطولة كأس مصر بين فريقي زد إف سي و بيراميدز،في التاسعة من مساء يوم الجمعة على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

طاقم تحكيم بقيادة أحمد الغندور

حيث إستقرت لجنة الحكام على تعيين أحمد الغندور في القيادة التحكيمية لتلك المباراة كحكم ساحة،و يساعده كل من محمود أبو الرجال كحكم مساعد أول، و سمير جمال كحكم مساعد ثاني، و محمود ناجي كحكم رابعاً، وعلى تقنية الفيديو “VAR” يتواجد كل من محمود بسيوني، ويعاونه محمد يوسف و أسامة السيد، و يتواجد شريف عبدالله كحكم مساعد إحتياطي تحسباً لحدوث أي شئ طارئ.

كيف وصل الفريقين إلي نهائي كأس مصر.

ووصل فريق بيراميدز إلي مباراة النهائي بعد الفوز على فريق المصري البورسعيدي بركلات الترجيح، بينما وصل فريق زد إلي هذه المواجهة بعد الفوز على الإسماعيلي في مباراة نصف النهائي بهدف دون رد.

المبارة الأولي بين الفريقين

وتعد هذة المباراة هي الأولي التي تجمع بين الفريقين في مسابقة كأس مصر منذ صعودهما، وأيضاً هو أول نهائي يجمع بينهما في تلك البطولة.

من يحصل على اللقب الأول في تاريخه

فهل يسعى أبناء مجدي عبدالعاطي في مواصلة مفاجئاتهم والحصول على هذة البطولة في أول سنة مشاركة بالدوري المصري و الظهور المتميز،أم بيراميدز له شأن أخر ويحرز أولى بطولاته المحلية منذ أن تم إنشاء النادي تحت مسماه الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *