فن وثقافة

أيمن بهجت قمر يعلن عن استعداده لكتابة تتر “حضرة العمدة”

 

نشر  الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر،  منشور عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك ، يعلن من خلاله عن استعداده لكتابة عدد من تترات مسلسلات الموسم الرمضانى 2023 ، وأولها هو “حضرة العمدة”، الذي يقوم ببطولته  أحمد رزق ، روبي.

 

وكتب أيمن بهجت قمر قائلا :  “تتر مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي وأحمد رزق.. غناء: مدحت صالح.. وألحان : وليد سعد.. وتوزيع : أحمد إبراهيم”.

 

 

مسلسل “حضرة العمدة” تدور أحداثه حول تولى امرأة مهمة العمدة في قرية، ويشارك في بطولته إلى جانب روبي كل من محمود عبد المغني، سميحة أيوب، إدوارد ومن إنتاج محمد محمود عبدالعزيز، وإخراج عادل أديب.

 

 

وأعلن أيمن بهجت قمر، تعاونه لأول مرة مع دنيا سمير غانم في تتر مسلسلها الرمضاني المقبل “جت سليمة”، ونشر عبر فيسبوك بوستر المسلسل وكشف تفاصيل الأغنية.

 

وأوضح أيمن بهجت قمر:” أول تتر ليا مع دنيا سمير غانم في مسلسلاتها.. ألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي.. عاملين أغاني هتعجبكم” .

 

جت سليمة، من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري ومن إنتاج أحمد السبكي، ويشاركها البطولة محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت.

 

 

وتنافس الفنانة دنيا سمير غانم في مسلسلات رمضان 2023، بمسلسل «جت سليمة» الذي يتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *