سلايدرفن وثقافة

أولى تنبؤات ليلى عبداللطيف لعام ٢٠٢٤ تتحقق

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي بمنصة «إنستجرام» انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد احتفالهم بعيد ميلادها بطريقة رومانسية.

 

 

وقد كتبت ياسمين  عبر حسابها ب «إنستجرام»، «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير».

 

 

وبعد إعلان طلاق ياسمين وأحمد العوضي، كثر البحث عن العرافة اللبنانيةليلى عبد اللطيف، بعدما صدقت تنبأتها  قبل بداية عام ٢٠٢٤ بطلاق أحمد لعوضي وزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز قبل أقل من شهر من الآن.

 

 

ورد العوضي على ما تردد بشأن احتمالات طلاقه من زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد تنبؤ العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف انفصالهما ضمن توقعاتها لأحداث عام 2024، إذ كتب حينها تعليقًا على الفيديو الذي شاركته ياسمين عبد العزيز للعرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، قائلًا: “كذب المنجمون ولو صدقو“.

 

 

 

بينما ردت ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، على توقع ليلى عبداللطيف انفصالها عن أحمد العوضي، وكتبت: “يا ساتر يا رب، بلاش انتي يا ليلى”، وعلق العوضي على منشورها: “كذب المنجمون ولو صدقوا“.

 

وقد تنبأت عبداللطيف، خلال حلقة توقعات الأبراج للعام الجديد 2025، انفصال العوضي وياسمين عبدالعزيز، وقالت “الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين عبدالعزيز أراها تقترب للأسف في 2024 أو 2025 من مرحلة الانفصال عن زوجها، الممثل أحمد العوضي، بشكل مفاجئ”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *