حوادثغير مصنف

أمن القاهرة يكشف مستودع مخدرات سري داخل مخبز

في مشهد مثير يعكس براعة الأجهزة الأمنية، تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من كشف واحدة من أكثر الحيل جرأة في عالم الجريمة لم يكن “المخبز تحت الإنشاء” في دائرة قسم شرطة بدر مجرد مكان عادي، بل وكرًا متخفيًا استخدمه خمسة من العناصر الإجرامية لتصنيع وتخزين المواد المخدرة.

 

ضبط مصنع مخدرات في مدينة بدر

ضبطت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة؛ 5 عناصر إجرامية كونوا تشكيل عصابي لتصنيع المواد المخدرة والاتجار بها بدائرة قسم شرطة بدر.

 

تحريات رجال مباحث القاهرة

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام 5 أشخاص “لـ 3 منهم معلومات جنائية” بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى الإتجار فى المواد المخدرة وترويجها متخذين من “مخبز تحت الإنشاء” كائن بدائرة قسم شرطة بدر مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى فى تخزين وترويج المواد المخدرة.

 

القبض على تشكيل عصابي لتجارتهم بالمخدرات

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم.. وبحوزتهم (كمية من مسحوق البودر الخام الإصطناعى وزنت 13,250 كيلو جرام – كمية من مسحوق الهيروين – بندقية آلية – بندقية خرطوش – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – مبالغ مالية – 6 هواتف محمولة – ميزان حساس)،

واعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد التصنيع والاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *