سلايدرفن وثقافة

أمام محمود حميدة.. سر رفض لقاء الخميسي دور في “احكي يا شهر زاد”

حلت الفنانة لقاء الخميسي، ضيفة على برنامج “أسرار”، مع الإعلامية أميرة بدر، المُذاع على فضائية “النهار”، لتتصدر مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية.

لقاء الخميسي تكشف سر رفضها فيلم “احكي يا شهر زاد”

وكشفت لقاء الخميسي رفضها المشاركة في تقديم بعض الأدوار الفنية التي تحتوي على مشاهد جريئة، بسبب زوجها حارس الزمالك الأسبق محمد عبد المنصف.

وأوضحت أنها ترفض أيضًا تقديم هذه المشاهد من الأساس، وأنها رفضت تقديم دور في فيلم “احكي يا شهر زاد”، الذي قامت ببطولته الفنانة منى زكي، مع المخرج يسري نصر الله، وتأليف وحيد حامد، وهو دور المحامية أمام الفنان محمود حميدة، وذلك بسبب مشهد “حميمي” مع الفنان محمود حميدة.

وتابعت: “اللي رشحني للدور الأستاذ وحيد حامد، وكان في مشهد على السرير، قلت مش هقدر أعمله عشان في مشهد على السرير، وطلبت منه حذف المشهد لكنه رفض وقال لي “مش أنتي اللي هتقوليلي أشيل إيه ومشيلش إيه”.

وواصلت: “اللي جوزي رفضه أنا كمان كنت هرفضه ولو كنت أنا صممت مكنش هيقبل وكان هيبقى في مشكلة، وزوجي عبدالمنصف لم يتدخل وهو كان سيرفض هذا المشهد وكان هيبقى في مشكلة وقتها لو عملت المشهد، لأن وقتها كان في حرب كبيرة من جمهور الزمالك، وأنا مكنتش حابه أعمل لجوزي مشاكل”.

وأضافت أنها رفضت أيضا دور في فيلم “سكوت هنصور”، وأنها خجولة ولا تستطيع قبول مثل هذه الأدوار، رغم أن الكثيرين قد يرونها شخصية منفتحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *