مصر

أكاديمية البحث العلمي تعلن عن فتح باب التقديم لبرنامج زمالة Hubert H. Humphrey

 

تعلن أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا أنه تم فتح باب التقدم اعتباراً من اليوم الأربعاء عن برنامج زمالةHubert H. Humphrey AY2025-2026 التابع لهيئة فولبرايت، كما يستهدف البرنامج المهنيين الشباب المتميزين والذين لديهم سجل حافل من القيادة والالتزام بالخدمة العامة ويرغبون في تطوير مهاراتهم الإدارية والقيادية، حيث تعد زمالة همفري برنامجاً للتطوير المهني مدته 10 أشهر، والموعد النهائي للتقديم في الدورة الحالية هو 27 يونيو 2024.

كما يتضمن التقديم في المجالات التالية: الاتصالات / الصحافة، القانون وحقوق الإنسان، وتحليل السياسات العامة والإدارة العامة، والسياسة وإدارة التكنولوجيا، والإدارة التربوية والتخطيط والسياسة، والسياسة وإدارة الصحة العامة، والتثقيف بشأن تعاطي المخدرات والعلاج والوقاية، والزراعة والتنمية الريفية، والنمو الاقتصادي، والتمويل والبنوك، والموارد الطبيعية والسياسة البيئية وتغير المناخ، والتخطيط الحضري والإقليمي.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن البرنامج والتقدم إلى دورة التقديم الحالية يرجى مشاهدة الجلسة الإعلامية الكاملة المسجلة لبرنامج زمالة Hubert H. Humphrey على قناة YOUTUBE ، والتقدم من خلال الرابط التالي: https://fulbright-egypt.org/program/hhh/
وللمزيد من الاستفسارات يمكنكم إرسال الاستفسارات علي البريد الإلكتروني التالي: hhh@bfce.eun.eg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *