سلايدرفن وثقافة

أغنية “بطمن عليك”.. هدية عمرو دياب لجمهوره في الفالنتين

تصدر الفنان عمرو دياب مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد طرحه أغنيته الجديدة “بطمن عليك”، بالتزامن مع احتفالات عيد الحب اليوم 14 فبراير 2023، عبر إحدى شركات الاتصالات.

ونشرت الصفحة الرسمية لعمرو دياب على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” مقطع فيديو من الأغنية، وعلقت عليه قائلة: “اسمع أغنية عمرو دياب الجديدة بطمن عليك حصرياً في الڤالنتين”.

أغنية “بطمن عليك” لـ”عمرو دياب”

والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد إبراهيم وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وتقول مطلع الأغنية: “أنا بطمن عليك مش عايز حاجة منك، غير بس إنك ترد، إنت كويس بجد؟، مش ناقصك أي حاجة؟، مش ناقصك أي حد؟، يا بعيد عن عيني، يا عيني بعيد، م القلب أنا بسلم، منا معزز سلام الإيد”.

أخر أعمال عمرو دياب

يذكر أن عمرو دياب قد أحيا مؤخرًا حفلاً كبيرًا في الرياض، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وقدم دياب على مدار ساعتين مجموعة من أشهر أغنياته، وسط تفاعل كبير من الحضور.

وطرح الهضبة مؤخرًا أغنية “سينجل”، في ليلة رأس السنة وهي من كلمات بهاء الدين محمد ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم وميكساج وماستر أمير محروس، وتسجيل أندرو داود وشيي شكري.

وافتتح عمرو دياب العام الجديد بأغنية “مضحوك علينا”، والأغنية من كلمات محمد البوغة وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم وميكساج و ديجتال ماستر أمير محروس وتسجيل اندرو داوود وشيري شكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *