سلايدرفن وثقافة

أبرزهم حماقي ومحمد رمضان وأحمد سعد.. نجوم في سهرات رأس السنة على الفضائيات

مع الاحتفال برأس السنة، اليوم السبت، تستضيف الفضائيات عدد من النجوم المفضلين للجمهور لإحياء حفلات رأس السنة

حماقي مع “صاحبة السعادة”

تستضيف الفنانة إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة” الفنان محمد حماقي، اليوم السبت وغدًا الأحد، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.
ويتحدث حماقي خلال اللقاء عن مسيرته الفنية وحياته الشخصية ونشأته وعلاقته بوالده، ويقدم العديد من أعانيه.

هدى وعمر كمال في “واحد من الناس”

وتحل المطربة هدى ومغني المهرجانات عمر كمال ضيوفًا على برنامج “واحد من الناس”، مع الإعلامي عمرو الليثي، على قناة “الحياة”، في الساعة العاشرء مساءً.

محمد رمضان في “معكم منى الشاذلي”

وتستضيف الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم منى الشاذلي” المُذاع على فضائية “سي بي سي”، الفنان محمد رمضان، في تمام الساعة العاشرة مساءً.
ويقدم رمضان خلال اللقاء مجموعة من أغانيه، ويرد على الانتقادات التي وجهت إليه خلال الفترة الأخيرة، ويتحدث عن أعماله الفنية، ويشاركه خلال اللقاء فقرة مع أبنائه علي وكنز.

عبد الباسط حمودة في “كلمة أخيرة”

ويحل الفنان عبد الباسط حمودة مع الإعلامية لميس الحديدي، على قناة “أون”، بالإضافة إلى نجوم الأغنية الشعبية محمد رشاد وعمر كمال.

ويقدمون مجموعة من أشهر الأغاني الشعبية، وفي أول ديتو غنائي يجمعهما، يغني محمد رشاد مع حمودة مجموعة من الأغاني منها «على الرملة» لمحمد رشدي وأغنية «الجو هادي خالص» وأغنية “يعجبني كلك”.

أحمد شيبة وعمر كمال في “حبر سري”

وتستضيف الإعلامية أسما إبراهيم المطربين أحمد شيبة وعمر كمال في حلقة رأس السنة من برنامج «حبر سري» عبر قناة “القاهرة والناس”، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

أحمد سعد في “الحكاية”

ويحل الفنان أحمد سعد ضيفًا على برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، على فضائية “إم بي سي مصر”، ويقدم أحمد سعد خلال اللقاء بعض أغانيه.

نجوم برنامج الدوم في “الستات ميعرفوش يكدبوا”

ويستضيف برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا» على قناة «CBC» في حلقة خاصة، اليوم السبت، باقة من ألمع نجوم برنامج الدوم يقدمون خلالها مجموعة من الأغاني المشتركة التي اشتهروا بها خلال حلقات الدوم ويكشفون خلال الحلقة تفاصيل خططهم المستقبلية وأعمالهم الفنية المقبلة.

يستضيف البرنامج، كل من محمود صلاح وكروان حجاج ونادين علام واسماء الجمل الذين تقدموا المراكز الأولى في المنافسات ببرنامج الدوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *