تكنولوجيا واتصالات

“آميفيز” تعرض أحدث التطورات في مجال الأمن السيبراني في “بلاك هات 2023” بالرياض

اعلنت شركةآميفيز”  AmiViz، أول سوق B2B للمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط، عن مشاركتها في معرضبلاك هات الشرق الأوسط وأفريقيا 2023″ بالرياض، أبرز حدث للأمن السيبراني في المملكة العربية السعودية والذي سيعقد في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر.

سيوفر معرضبلاك هات الشرق الأوسط وأفريقيا 2023″ ، المعروف بجذب متخصصين عالميين في مجال الأمن السيبراني، فرصة رائعة لشركةآميفيزللتواصل مع خبراء الصناعة والشركاء والعملاء المحتملين. وسيسلط هذا الحدث الضوء على التطورات الجديدة في مشهد الأمن السيبراني، مما يوفر حافزًا للمناقشات الاستباقية والتعاون القوي.

صرحإلياس محمد، مدير العمليات لدى شركةآميفيز“: ” “يسعدنا مشاركتنا في من معرضبلاك هات 2023″ بالرياض. إنه حدث هام للغاية يسمح لنا بتسليط الضوء على حلولنا المبتكرة للأمن السيبراني على منصة دولية. إن المشاركة في مثل هذا الحدث الشهير تؤكد التزامنا بصناعة الأمن السيبراني وتمكننا من مساعدة المزيد من الشركات في حماية أصولها الرقمية“.

وأضافإلياس“: “مع تزايد تهديدات الأمن السيبراني، تلتزمآميفيزبتوفير خدمات موثوقة ومتطورة للأمنالسيبراني. تؤكد مشاركتنا في معرضبلاك هات 2023″ على التزامنا بمواكبة أحدث التقنيات والاتجاهات في مجالالأمن السيبراني. كما أنه يسمح لنا بمشاركة فهمنا ورؤى الخبراء مع عدد أكبر من الجمهور“.

باعتبارها سوقًا رائدًا للأمن السيبراني، تمتلكآميفيزمجموعة واسعة من حلول الأمن السيبراني. وتشمل هذهالمعلومات معلومات التهديدات، والتقييمات الأمنية، واختبار الاختراق، وحلول الاستجابة للحوادث من مورديناAlgoSec وBlackBerry وCequence Security وCheck Point وMenlo Security وSwimlane، وZINAD IT وDarktrace وESET.

 أختتمإلياستصريحاته قائلاً: “نحن نخدم مجموعة واسعة من الصناعات، ونقدم حلولاً مخصصة تناسب الاحتياجات والمتطلبات الفريدة لكل عميل. إن مشاركتنا في معرض هذا العام هي شهادة على التزامنا بالأمنالسيبراني. ونحن نتطلع إلى عرض أحدث خدماتنا، والتفاعل مع كبار الخبراء، والمساهمة في رفع مستوى معاييرالأمن السيبراني في جميع أنحاء العالم“.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *