سلايدرفن وثقافة

هل تحول الفيلم إلى حقيقة؟.. جدل حول إصابة عادل إمام بـ”الزهايمر”

تساؤلات وحالة من الجدل سادت مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة الحالة الصحية للفنان عادل إمام، وذلك بعدما كشف الإعلامي محمد الباز عن إصابة الزعيم بمرض الزهايمر.

محمد الباز يكشف معاناة عادل إمام من مرض الزهايمر

وقال الباز، خلال برنامجه “آخر النهار”، إن عادل إمام لن يعود إلى التمثيل لان حالته الصحية لا تسمح بهذا، حيث يعاني من مرض الزهايمر وحالته الصحية لا تسمح له بالوقوف أمام الكاميرا.

وتابع أن عائلة الفنان عادل إمام تصر على أن هناك عملًا قريبًا يظهر فيه عادل إمام وهو فيلم يجمعه مع نجله محمد إمام يحمل اسم “الواد وأبوه”، رغم أنه علم من مقربين زاروا الزعيم بأنه يعاني من بعض أعراض ألزهايمر.

ووجه رسالة لعائلته قائلًا: “عادل إمام في مرحلة سنية وصحية تجعله لن يقدم أي عمل فني، ولابد أن تحترموا هذا، ومن حق جمهوره أن يعرف حالته الصحية”.

شقيق الزعيم ينفي إصابة عادل إمام بالزهايمر

ومن جانبه كشف المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم، حقيقة تلك الأنباء المتداولة، مؤكدًا عدم صحة هذه الأنباء.

وقال عصام إمام خلال تصريحات لبرنامج الحكاية مع عمرو أديب، إن الزعيم بصحة جيدة، وإنه سيبدأ تصوير فيلمه الجديد “ألواد وأبوه”، الذي يشارك في بطولته مع ابنه محمد إمام بعد أسبوعين.

وأعرب عن غضبه وحزنه من كثرة الشائعات التي تنتشر كل فترة على شقيقه، مضيفًا: “أنا مش عارف الناس دي مستعجلة على إيه، إيه سبب أن يتقال كده، دا عادل إمام لو فيه حاجة ولو في مستشفى العالم كله هيعرف”.

وتساءل: “ليه أستاذ محمد الباز ودا راجل إعلامي كبير ممكن يتحرى من الخبر، لو في حاجة الكل هيعرف، أنا جالي مكالمات من أمريكا وأستراليا من ناس أنا معرفهمش بيسألوا، أنا برد على حاجة تخص الأسرة ولما يقولوا أن عادل إمام تعبان وفي مستشفى لازم أرد لكن أنا زهقت، ليه نقول كده، أبسط أمر أن نتحرى الخبر لكن مش نعلن ونقول في برنامج كده، والله العظيم عادل إمام مدخلش المستشفى ولا راح، لو في حاجة الناس هتعرف والمستشفى هتقول”.

أخر ظهور للفنان عادل إمام

يذكر أن أخر ظهور علنى للفنان عادل إمام كان فى مايو الماضى بمناسبة عيد ميلاده، حين انتشرت أحدث صورة فى منزله مع أحد أصدقائه، ما طمأن جمهور الفنان الكبير على صحته.

و أثار غياب الزعيم عن حفل زفاف ابنة شقيقه في يوليو الماضي قلق جمهوره وتداولت شائعات حول صحته، لكن المنتج عصام إمام علل وقتها عدم حضوره خوفا عليه من تعرضه لكورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *