رياضةسلايدر

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني يثير أزمة.. ومطالب بتغييره لهذا السبب

ينتظر جماهير النادي الأهلي مباراته مع الهلال السوداني في إطار الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة المقبل الموافق 31 أو السبت الموافق 1 أبريل على استاد القاهرة الدولي، لحسم المتأهل الثاني عن المجموعة الثانية إلى جوار صن داونز الجنوب أفريقي.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني يسبب أزمة

ويثير موعد المباراة أزمة في ظل إقامة مباريات آخرى في نفس الموعد، في الوقت الذي يخوض صن داونز مبارياته في جنوب إفريقيا عصرا، ما يعني أنه سيواجه القطن الكاميروني في نفس الموعد، وبالتالي يتعارض الموعد مع صيام لاعبي الأهلي، خاصةً أن المباراة ستقام في شهر رمضان المبارك.

ومن جانبه، خاطب مجلس إدارة النادي الأهلي، الاتحاد الأفريقي، بضرورة إقامة مباراة الهلال السوداني مساءً، خاصةً أن مباراة صن داونز والقطن الكاميروني «تحصيل حاصل» وغير مؤثرة على ترتيب المجموعة، ما يعني أن إقامة المباراتين في نفس الموعد لن يكون مؤثرا.

شوبير يطالب بتغيير موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

وقال الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه الصباحي على إذاعة «أون سبورت إف إم»: “حسب معلوماتي، فإن الاتجاه لدى الاتحاد الأفريقي أن تقام مباراتا الأهلي والهلال السوداني، وصن داونز والقطن الكاميروني، الساعة الخامسة أحد يومي 31 مارس أو 1 أبريل، وبالتأكيد هذا الموعد لا يصلح، خاصةً مع الصيام، في ظل إقامة المباراة في شهر رمضان، ولكن لن تكون هناك أزمة في إقامة كل مباراة في موعد مختلف، خاصةً أن مباراة صن داونز والقطن لن تؤثر على حسابات الصعود”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *