رياضةسلايدر

بين التأكيد والنفي.. هل يرحل ميسي عن باريس سان جيرمان؟

تداولت أنباء خلال الساعات الماضية بشأن رفض النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، تجديد عقده مع الفريق البارسي حتى الآن، ونيته الرحيل في الصيف المقبل.

وكشف الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، أن ميسي غير سعيد في باريس سان جيرمان، ويرفض حتى الآن كل محاولات باريس سان جيرمان من أجل تجديد عقده خلال الفترة الحالية.

وأوضح أن اقتراب ميسي من عدم الاستمرار مع باريس سان جيرمان لا يعنى أنه قريبًا من العودة لصفوف فريقه السابق برشلونة الإسباني.

ميسي سيجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان

في حين نفى روبن أوريا الصحفي في الإسباني تلك الأنباء، مؤكدًا أن ميسي سعيد في صفوف النادي الباريسي واتفق بالفعل على تجديد تعاقده، وأن تجديد العقد سيكون خلال أيام.

كذلك قال مراسل قناة TYC سبورتس المقرب من ميسي، أن (ليو) لم يتفاوض مع أي نادٍ آخر، ويود أن يجدد تعاقده مع بي إس جي، مشيرًا إلى أن هناك مفاوضات جارية حاليا بين ميسي ومسؤولي النادي الباريسي، لإتمام الأمور بأفضل صيغة ممكنة.

وأضاف أنه تتبقى حاليا صيغة الاتفاق على بقاء ميسي مع بي إس جي، وهل ستكون بتفعيل بند التجديد لموسم إضافي حتى صيف 2024 أم توقيع اللاعب على عقد جديد.

عقد ميسي ينتهي مع باريس سان جيرمان الموسم الحالي

يذكر أن عقد ميسي مع باريس سان جيرمان من المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم الحالي، مما يعني قدرته على الرحيل بشكل مجاني في الصيف.

وكان ميسي قد غادر صفوف برشلونة في صيف 2021 بعد أن فشل النادي في تجديد عقده المنتهي بسبب وضعه المالي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.