بنوك وتامينسلايدر

بنك مصر يوقف شهادة طلعت حرب 25% نهاية يناير 2023

أكد محمد الاتربي رئيس مجلس ادارة بنك مصر ، وقف العمل العمل بشهادة طلعت حرب ذات العائد السنوي ٢٥٪ بنهاية هذا الشهر كما سبق التنويه عنه من قبل.

وإصدر البنك شهادة “طلعت حرب” بأعلى عائد ‎%25 سنويًا تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة وتبلغ نسبة العائد للشهادة 25% سنويًا تصرف بنهاية مدة الشهادة.

كما يتيح بنك مصر صرف العائد شهريًا بعائد %22.5 سنويًا، ويتم احتساب العائد و المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء.

شهادة طلعت حرب ببنك مصر، مدتها سنة يبدأ من تاريخ الشراء، ولمدة 12 شهر، ولا يوجد تاريخ محدد لإلغاء الشهادة، وغالبا عندما يتراجع التضخم والحد الأدني للشراء ألف جنيه، وتبدأ الشهادة من ألف جنيه والمضاعفات، ولا يوجد حد أقصي للشراء، وهي متاحة للأفراد الطبيعيين أو القصر من المصريين أو العرب أو الأجانب.

ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 شهور اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة، وذلك وفقًا لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

يتيح بنك مصر شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك التي يصل عددها إلى أكثر من 800 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية

ويمكن شراء الشهادة من خلال الإنترنت والموبايل البنكي BM Online أو ماكينات الصراف الآلي ATM الخاصة ببنك مصر والتي يصل عددها لأكثر من 5000 آلة منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.