حوادثسلايدر

اليوم.. استكمال جلسات محاكمة عريس الإسماعيلية

تستكمل محكمة جنايات الإسماعيلية، ثاني جلسات محاكمة عريس الإسماعيلية المتهم بالاعتداء على زوجته وضربها واحتجازها دون حق، وذلك بعد قرار النيابة بإحالته إلى المحاكمة الجنائية.

ويواجه المتهم تهم احتجاز وضرب زوجته مها محمد صاحبة الواقعة الشهيرة والملقبة بعروس الإسماعيلية والتي تعدى عليها العريس بالضرب أمام مركز تجميل قبل دقائق من زفافهما، وذلك فى القضية رقم 9064 لسنة2022جنح قسم ثان الإسماعيلية.

وأمرت النيابة العامة في بيان لها بتقديم الزوج المتهم باحتجاز زوجته بمسكن أحد ذويه، وتقييد حريتها، وإحداثه عمدًا إصابات بها إلى المحاكمة محبوسًا على ذمة القضية.

وقالت النيابة العامة، إنها استكملت إجراءاتها في القضية بسؤال والد المجني عليها الذي شهد باستغاثة نجلته به فور وصوله للعقار الكائن به مسكنها ومسكن شقيق زوجها، حيث خرجت من شرفة مسكن شقيق الزوج مستغيثة به من تعدي زوجها عليها.

كما سألت النيابة العامة، صحفية على صلة بالمجني عليها وزوجها، فشهدت أن الزوجة أخبرتها بتعدي زوجها عليها وأنها رأت ما بها من إصابات فأبلغت الشرطة بالواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية قد ألقت القبض على زوج عروس الإسماعيلية التي تقدمت ببلاغ اتهمته فيه بالتعدى المتكرر عليها بالضرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.