رياضة

البرازيلي ميكالي يقترب من تدريب منتخب مصر للشباب

اقترب البرازيلي روجيرو ميكالي من تولي مهمة تدريب منتخب مصر للشباب مواليد 2005 الذي سيخوض تصفيات أولمبياد 2028، حيث ترددت أنباء عن استقرار الاتحاد المصري لكرة القدم على الاستعانة بالمدرب البرازيلي في منصب جديد بعد نهاية عمل المنتخب الأولمبي الذي شارك مؤخرا في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″.

واحتل منتخب مصر، المركز الرابع للمرة الثالثة في تاريخه الأولمبي، بعد دورتي 1928 بأمستردام و1964 في طوكيو.

وكشفت مصادر عن تسلم مجلس الإدارة التقرير الختامي من ميكالي بشأن المشاركة في أولمبياد باريس، وصرف جزءا من مستحقات المدرب، ويتبقى له جزء بسيط سيحصل عليه خلال الشهور القادمة”.

وأوضح أن الاتحاد المصري استطلع رأي وزير الرياضة أشرف صبحي بشأن تعيين ميكالي مدربا لمنتخب الشباب مواليد 2005 الذي سيخوض تصفيات أولمبياد 2028.

ورحب وزير الرياضة بفكرة بقاء ميكالي، وطالب من خلال خطاب رسمي للجهة الإدارية، بطلب التعاقد مع ميكالي، خاصة أن مدة المجلس الحالي للاتحاد المصري تنتهي خلال عدة أسابيع.

في الوقت نفسه رحب ميكالي بالبقاء وتدريب منتخب الشباب، ولكنه طلب تعيين مساعديه البرازيليين مع نفس الجهاز المعاون بمنتخب مصر الأولمبي.

وغادر ميكالي إلى البرازيل لقضاء إجازته في الساعات الماضية، كما أن الاتحاد المصري بصدد إعلان بقائه في منصب مدرب منتخب الشباب، مع منح وائل رياض المدير الفني الحالي، حرية البقاء كمدرب عام أو الرحيل عن منصبه، وسيتم الكشف عن باقي التفاصيل في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *