رياضة

الاتحاد السكندري يضم مع البرتغالى فيليب ناسيمنتو لـ 3مواسم 

أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى إجراءات التعاقد مع لاعب الوسط و صانع الألعاب البرتغالى ” فيليب ناسيمنتو ” لاعب نادي غورنيك البولندي السابق.

و بدأ “فيليب” مسيرته الكروية مع نادي بنفيكا البرتغالي ، قبل أن ينتقل للعب في عدة أندية أوروبية منها أكاديميكا البرتغالي و كلوج الروماني بطل الدوري و دينامو بوخارست في رومانيا ، بالإضافة إلى ليفادياكوس البلغاري، وأيضا له خبره دولية حيث شارك مع منتخبات البرتغال للناشئين تحت 16 إلى 18 عامًا.

ووقع اللاعب على عقود إنضمامه لصفوف نادى الاتحاد السكندرى و التي تمتد إلى 3 مواسم قادمة ، عقب الجلسة التي جَمعته بالأستاذ محمد مصيلحى

وجاء التعاقد مع اللاعب عقب ترشيح و موافقة المدير الفني للفريق بابا فاسيليو و الكابتن إمام محمدين مدير قطاع كرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى.

وكانت إدارة الإتحاد السكندري أنهت التعاقد مع محمد مغربي مدافع الأهلي لمدة 3 سنوات، و أيضاً محمود متولي مدافع الأهلي لمدة موسمين، وحامد الجابري لاعب خط وسط فريق حرس الحدود لمدة 4 مواسم متتالية، بالإضافة إلى التعاقد مع الظهير الأيسر مروان داود قادماً من صفوف إنبي لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

 

وتم إنهاء التعاقد أيضاً مع المهاجم عمرو جمعة مهاجم فريق راية في صفقة إنتقال حر لمدة 4 مواسم لدعم هجوم الفريق خلال الموسم الكروي الجديد، كما تم التعاقد مع لاعب خط الوسط أحمد الشيمي لمدة موسمين قادماً من صفوف المقاولون العرب، هشام  عادل “بلحة” جناح مودرن سبورت لمدة 3 سنوات ، أحمد أيمن ظهير أيمن النجوم لمدة 4 سنوات، و إسلام سمير قادماً من صفوف حرس الحدود لمدة 4 مواسم.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *